أفضل بيبي كريم اسأل مجرب عن فوائده

أفضل بيبي كريم اسأل مجرب عن فوائده

أفضل كريم للأطفال ، اسأل المستخدم إذا كانت هذه مصطلحات البحث الخاصة بك على محرك بحث Google ، فمن المؤكد أنك سمعت عن BB cream أو “BB cream” ، أحدث صيحات الجمال في الآونة الأخيرة ، المنتج السحري الذي أصبح حديثًا الفتيات والنساء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن هل تستحقين الضجيج حول كريمات BB؟ الإجابة هي نعم ، خاصة إذا كنت تتابع بقية مقالتنا للتعرف على الفوائد السحرية لكريم BB ، بالإضافة إلى أفضل العلامات التجارية لكريم BB.

فوائد بي بي كريم

تدعي النساء والفتيات اللواتي استخدمن كريم BB أنهن لا يمكنهن العيش بدونه عند الخروج ، وقال آخرون إنهم لا يستخدمون كريم BB إلا عند الخروج ، لأنه يكفي فقط لمنحهن النضارة واللمعان الذي يتوقون إليه دون المبالغة في ذلك. . مستحضرات التجميل الأخرى.

وكما يقولون ، إذا كان السبب معروفًا ، فإن بطل المعجزة يتعرف على فوائد كريم الأطفال التي أحدثته ضجة كبيرة:

  • يمكنك استخدامه كبديل لكريم الأساس ، فهو يعطي ملمسًا ناعمًا ومتساويًا لبشرتك دون انسداد مسام الجلد.
  • يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس الضارة ، وتختلف درجة الحماية باختلاف الماركة.
  • يخفي عيوب البشرة التي تتراوح من البقع الداكنة والتصبغ إلى البثور والبثور.
  • إنه المرطب المثالي لبشرتك ، مما يمنحها ملمسًا ناعمًا يشبه الأطفال.
  • تضيف بعض العلامات التجارية مكونات مثل الفيتامينات (أ ، ب ، هـ) التي تحارب علامات الشيخوخة وتفتيح لون البشرة.
  • قوامه خفيف وناعم لا يشعر بثقله على بشرتك.
  • خيار مناسب لمن لا يحبون وضع الكثير من مستحضرات التجميل ، أو لا يجدون الوقت لذلك ، فقط بضع قطرات وتصبح بشرتك نظيفة ومتوهجة.

أنت الآن تعرف فوائد كريم الأطفال ، ولكن كما يقول المثل ، اسأل المستخدم ولا تسأل الطبيب. إليك هذه النصيحة:

  • تمامًا مثلما تختار كريم الأساس ، اختاري كريم أطفال بدرجة لون تتناسب مع لون بشرتك.
  • لا تختر كريم أطفال ذو قوام كثيف حتى لا يتحول إلى قناع على الوجه.
  • قبل شراء كريم الأطفال ، جربيه لمعرفة مدى ملاءمته لنوع بشرتك وبشرتك.

اتبعي هذه النصائح قبل شراء كريم الأطفال للحصول على النتائج التي ترضيك ، وتعرفي الآن على أفضل كريم طبي للأطفال.

أفضل كريم للأطفال ، اسألي الخبير

بمعرفة الفوائد السحرية لكريم الأطفال ، يمكننا القول إنه “منتج شامل”. فهو يجمع بين الترطيب والتغذية والحماية من أشعة الشمس الضارة. أكثر ما يميز كريم الأطفال هو اختلاف أسعاره ، حيث يمكن للجميع شراء العلامة التجارية التي تناسبهم.

إن الحديث عن فوائد واستخدامات كريم الأطفال لا ينتهي حتى لا تطول وستشعرين بمزيد من الملل منه. دعنا نتعرف على أفضل كريمات الأطفال في الصيدليات للبشرة الجافة والدهنية.

كل ما قد تحتاج لمعرفته أفضل مصل للوجه من الصيدلية لجميع أنواع البشرة

كريم أطفال ميشا أفضل كريم للأطفال للبشرة الجافة

Missha BB Cream هي إحدى العلامات التجارية المناسبة لجميع أنواع البشرة ، ولكن من المعروف أنها المفضلة لدى النساء ذوات البشرة الجافة ، حيث أنها تحتوي على مكونات توفر الرطوبة للبشرة الجافة.

يحتوي كريم Missha Baby على مكونات طبيعية لا تجعله مرطبًا لعيوب البشرة فحسب ، بل يوفر أيضًا تغذية للبشرة مما يجعلها أكثر إشراقًا ، بما في ذلك (شمع النحل ، الجلسرين ، مستخلص الكافيار ، مستخلص الجوجوبا ، الزيت ، زيت إكليل الجبل والماء المائي) وفيما يلي فوائده:

  • يوفر الترطيب اللازم للبشرة ويحافظ على توازن الماء بداخلها.
  • يحتوي على عامل حماية يصل إلى SPF 41 ضد أشعة الشمس الضارة وكلا النوعين من الأشعة فوق البنفسجية.
  • يساعد على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة ، مما يجعل البشرة تبدو أصغر سناً.
  • يخفي عيوب البشرة ويكشفها في بشرة موحدة خالية من أي بقع أو حبيبات.
  • يمكن استخدامه كبديل لكريم الأساس أو البرايمر.

مناسب لجميع أنواع البشرة (خاصة الجافة) ، وهناك سبعة ألوان متاحة لتختار من بينها يناسب بشرتك.

أفضل كريم للأطفال للبشرة الحساسة من لوريال باريس Good Morning Nudista

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مشرقة طوال اليوم ، فإن كريم الأطفال بونجور من لوريال باريس هو الحل السحري الذي يحافظ على بشرتك متألقة وناعمة طوال اليوم. لمعرفة المزيد عن فوائد Bonjour BB Cream ، إليك ما يلي:

  • كريم Bonjour BB خالي من المواد الكيميائية والعطور ، مما يجعله أكثر ملاءمة للبشرة الحساسة.
  • يوفر كريم Bonjour BB حماية على مدار 24 ساعة من أشعة الشمس الضارة مع ترطيب مثالي.
  • يحتوي كريم Bonjour BB على مكونات طبيعية لطيفة على البشرة مثل المشمش وزبدة الشيا وجوز الهند.

كريم بي بي الكلاسيكي من غارنييه هو أفضل كريم بي بي للبشرة العادية

هذا هو المفضل لدي للعديد من النساء في جميع أنحاء العالم ، وربما لأنه يوفر خمس وظائف (مرطب ، واقي من الشمس ، مغذي ، كريم أساس ، برايمر) في مستحضر تجميلي واحد ، لأنه يوفر لهن الكثير من الوقت ، والكثير لمعرفة المزيد عن جميع خطوات التجميل وفوائد كريم Garnier BB ، اتبع الأسطر التالية:

  • تركيبة فريدة خالية من البارابين المضرة بالبشرة.
  • خفيف على البشرة ولا يسد المسام.
  • تركيبته غنية بمضادات الأكسدة مثل فيتامين سي.
  • يحتوي على خلاصة العنب التي تضفي النضارة واللمعان على البشرة.
  • هناك ثلاثة ألوان (داكنة وفاتحة وخفيفة جدًا) ، لذا يمكنك اختيار اللون الذي يناسب لون بشرتك.
  • يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 15.
  • سعره رخيص حيث يبلغ نحو 12 جنيها في مصر و 33 ريالا في المملكة العربية السعودية.

كريم الأطفال Baby Milano Professionals هو أفضل كريم للأطفال للبشرة الدهنية والمختلطة

من المؤكد أنك تعلم أن كريمات العناية بالبشرة الدهنية والمختلطة يجب أن تكون خالية من الزيوت ، وهو ما يميز كريم الأطفال Pupa Milano Professionals ، لأنه أحد أفضل كريمات الأطفال للبشرة الدهنية والمختلطة.

  • يحتوي على عامل حماية من الأشعة فوق البنفسجية يصل إلى 20 SPF.
  • تركيبته الفريدة الخالية من الزيوت تجعله مطفأ اللمعة للبشرة الدهنية.

Amanda BB Cream هو أفضل كريم BB واطلب من أحد الفاحصين

Amanda BB Cream مثالي لمن لا تعاني بشرتهم من عيوب كبيرة وواضحة ، فهو لطيف بما يكفي ليمنح البشرة مظهرًا ناعمًا ومشرقًا ، وكريم Amanda BB

  • يوفر الترطيب والحماية من أشعة الشمس لبشرتك.
  • يعطي نضارة ومرونة لبشرتك.
  • يساهم في تحسين إنتاج خلايا الجلد من الكولاجين.
  • سعره يناسب الجميع حيث تبلغ تكلفة الباقة 70 جنيه مصري.

بعد أن تعلمت أفضل كريمات BB في الصيدليات للبشرة الدهنية والمختلطة والبشرة الجافة ، دعنا نتعرف على كيفية استخدام كريم BB.

كيفية استخدام كريم بي بي وتطبيقه

  • طريقة استخدام البي بي كريم سهلة وبسيطة فكما ذكرنا فهو بديل لكريم الأساس والواقي من الشمس في نفس الوقت ويتم تطبيقه بنفس الطريقة.
  • اغسل بشرتك جيدًا باستخدام غسول مناسب أثناء تجفيفها بلطف.
  • انشر نقاط صغيرة من كريم البي بي على بشرتك.
  • باستخدام أطراف الأصابع ، وزعي هذه النقاط على بشرتك ، ولا ينصح باستخدام إسفنجة لتوزيع الكريم لأنها خفيفة ويمكن للإسفنجة امتصاصها.
  • يمكنك استخدام القليل من كريم الأطفال لحماية يديك من أشعة الشمس.

الآن بعد أن قرأت موضوع Best Baby Cream ، اسأل مجرب ، فأنت على دراية بفوائد كريم BB ، فلا تتردد في استخدامه ، واجعله من أهم المنتجات للعناية ببشرتك. بعيدا عن المكان وأخيراً نتمنى أن تكون قد وجدت ما كنت تبحث عنه في هذا المقال ، وأننا وفرنا لك كل ما تحتاج إلى معرفته وأكثر ، أتمنى أن تكون دائمًا جميلة ومشرقة.

تعرف على أفضل منتجات العناية بالبشرة من الروابط التالية:

أفضل كريم ترطيب طبي آمن ومناسب لنوع بشرتك

افضل بودرة للوجه بدون فاونديشن ومميزاتها بالاسعار

أفضل مقشر للوجه في صيدلية لجميع أنواع البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى